افضل شامبو للقمل والصيبان للاطفال بإجماع كل الآباء و الأمهات

شامبو القمل
     من المعلوم لدى الكل أن القمل هو حشرات طفيلية تعيش في الشعر وفروة الراس وتتكاثر بشكل ملفت للنظر، وتظهر نتيجة عدوى من شخص مصاب اخر او بسبب عدم انتظام نظافة الشعر والجسم ، و من المهم التذكير بأن القمل ينتشر بصورة كبيرة عند اطفال الحضانات والمدارس، وقد عاود الظهور خلال السنوات القليلة الأخيرة و اجتاح كل الدول حتى المتقدمة منها مما دفع الامهات إلى البحث عن طرق سريعه وفعاله من اجل التخلص منه ، والتنقيب عن افضل علاج للقمل والصيبان من الصيدليه  .

افضل علاج للقمل والصيبان من الصيدليه

    من الواضح أن هناك مجموعة لا يستهان بها من الشامبوهات و مضادات القمل التي نجدها متوفرة في الصيدليه و التي من المرجح أنها تساعد على التخلص من القمل و الصيبان من اول مره ،ومن هذه المنتجات نذكر على سبيل المثال لا الحصر :  شامبو لايس ، ريد لايس كيلينج ، لايس فري افريداي ، لوشن ليسيد .

افضل شامبو للقمل والصيبان للاطفال

سألنا العديد من الآباء عن افضل علاج الصيبان من الصيدليه فانتقينا لكم احسن الأنواع التي تم تجريبها و اظهرت فعاليتها في علاج القمل و نذكر منها  :

1- شامبو القمل لايس شيلد lice shield shampoo &

 conditioner 

افضل علاج للقمل والصيبان من الصيدليه
via amazon
علاج القمل


    هو عبارة عن شامبو القمل و ملين للشعر الاثنين في واحد، ويدخل في تركيب هذا المنتج العديد من الزيوت العطرية الطبيعية التي تساعد على التخلص من الصبيان والقمل باسرع وقت، و فضلا عن ذلك فهو يلطف الشعر و يرطبه و يعمل على تسليكه ، حيث يجعل شامبو القمل الشعر ناعما بدون تشابك ، هذا الشامبو ينصح باستعماله على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع للوصول إلى افضل النتائج بعون الله تعالى .

2- شامبو القمل فامووس لايس بريفنشن دايلي أبليكيشن vamousselice prevention daily shampoo application 

 افضل شامبو للقمل والصيبان للاطفال بإجماع كل الآباء و الأمهات

التخلص من القمل و الصيبان باسرع وقت

هو كذلك شامبوالقمل للاطفال ويتميز بأنه آمن حيث إنه خال من المكونات الكيميائية الضارة ، ويمكن اللجوء إليه من اجل الوقايه من الاصابة بعدوى القمل .
 يحبذ استعماله يوميا لمدة 15 يوما متتالية ، وذلك للاطفال التي تفوق أعمارهم سنتين فما فوق و للبالغين على حد سواء  .


3- شامبو القمل جوتشا كوفرد فور تشيلدرن gotcha covered shampoo for children

علاج القمل للاطفال اقل من سنتين
شامبو القمل هذا يعد من الشامبوهات ذائعة الصيت ، و هو مكون من منتجات مستخلصة من روح الطبيعة كالروزماري ، الليمون ، الزنجبيل ، وشجرة الشاي ، و زهرة اللافندر و التي تعمل كمنفرات تساعد على علاج القمل ، و الحصول على شعر جذاب و أكثر نضارة  .
شامبو القمل للاطفال

4- شامبو القمل ليسيد

افضل شامبو للقمل

يعد شامبو القمل ليسيد افضل علاج الصيبان من الصيدليه و يحتوي على 6.% من التتراميثرين والتى لها قدرة هائلة على قتل القمل والحشرات كما انه يحتوي على  ما مقداره 2.4% من بيبرونيل بيوتوكسيد والذى يعمل بدوره على مساعدة مادة التتراميثرين في قتل حشرات الشعر كما يمتاز شامبو القمل ليسيد بكونه آمن فهو لا يؤثر على الشعر وفروة الشعر إطلاقا.

ماهي الاحتياطات اللازم اتخاذها عند استعمال شامبو القمل للاطفال

     على الرغم من أن غالبية المختبرات المصنعة لشامبوهات الاطفال تحاول جاهدة على أن تتوافق هذه الأخيرة مع نوع بشرة و شعر الطفل و أن تراعي كذلك حجم الحساسية للمركبات الصناعية لديهم إلا أن استعمالها لا يخلو من آثار جانبية ملحوظة لعل ابرزها مشكل احمرار العين الذي ينبغي تجنبه بالاسترشاد بالتوجيهات التالية :
* ينبغي قبل البدء في غسل الشعر بشامبو القمل أن تضع الأم على رأس الطفل قبعة استحمام بلاستيكية التي ستحول دون ملامسة الشامبو لعين الطفل .
قبعة استحمام
via souq.com


تنويه هام

إن المعلومات التي تقدمها المدونة لا يراد من ورائها أن تقوم مقام الاستشارة الطبية أو أن تحل محلها بل على العكس تماما فالطبيب يبقى هو الفيصل و الحكم في حالة الاصابة بعدوى القمل و هو الدليل الأول و الأخير للخلاص من من مشكل الاصابة بالقمل .