مميزات مشط القمل الكهربائي V-COMB رائد العلاج الفيزيائي للقمل

      
مراجعة مشط القمل الكهربائي V-COMB

      كنا قد تحدثنا في معرض حديثنا عن سبل مكافحة القمل إلى أنها تنقسم إلى عدة أنواع يأتي على رأسها العلاج الفيزيائي و هو شكل من أشكال التدخل العلاجي الذي لا يتم فيه اللجوء إلى أي من المستحضرات الطبية التي أتينا على ذكرها سابقا . و اذا كانت غالبية الشركات المصنعة للأدوات التي تتيح انتزاع القمل و بيوضه بشكل طبيعي و يدوي قد ابتكرت أصنافا عديدة منها فإنها لم تحض بالشهرة التي لاقاها مشط القمل الكهربائي V-Comb الذي يعد افضل مشط للقمل حيث أنه حظي باستحسان كل من استعمله و ذلك بفضل مميزاته التي نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر ما يلي :
1. تم الحرص أثناء تصنيع جهاز شفط القمل V-Comb على احترام معايير الجودة و السلامة إذ يستعمل بشكل آمن و بدون أعراض جانبية .
2. يتم اللجوء إلى استعمال جهاز V-COMB من أجل التخلص من القمل عند الكبار وكذلك لدى الأطفال والرضع.
3. مشط القمل الكهربائي  V-COMB يتميز بسهولة استخدامه فلا يحتاج تدريبا خاصا على استعماله .
4. و حتى يستجيب جهاز V-COMB لانتظارات الناس فقد صمم بطريقة تم الحرص فيها على أن يكون حجمه صغيرا ووزنه خفيفا حتى يسهل حمله ونقله من مكان لآخر دون أن يطرح أي مشكل .
5. استعمال مشط القمل في كومب يمكن من التخلص من القمل و الصيبان من اول مره وذلك بقدرته على نزع بيض القمل من خصلات الشعر مما يمكن من ضمان عدم تكاثر القمل في القادم من الأيام .
6. يحتوي جهاز شفط القمل V-COMB على مضخة تمكن من انتزاع القمل و الصيبان عن طريق قوى ريحية جارفة وأسنان قوية مصنوعة من مواد مقاومة للصدأ  Stainless.
7. يتناسب جهاز القمل الكهربائي V-COMB مع مختلف أنواع الشعر  ، و يضمن عدم ظهور القمل مجددا إذا ما حرص الأباء على تجنب طرق العدوى التي أشرنا إليها في إحدى مقالاتنا راجعيها من هنا .
8. الجهاز الاسترالي V-COMB الذي يحظى بشهرة منقطعة النظير  و بثقة كل العملاء حول العالم في قدرته الفائقة على التخلص من القمل نهائيًا يأتي مصحوبا بمجموعة من الفلاتر التي يتم استبدالها بالقديمة التي تم استعمالها خلال مدة الاستشفاء .

كيفية استعمال جهاز شفط القمل V-COMB

كما أسلفنا فإن جهاز علاج القمل يتميز بسهولة استعماله ، ويتم استخدام جهاز V-COMB من اجل ازالة القمل من اول وهلة لكن قبل استعماله يلزم التقيد بالتوجيهات التالية :
1. لا يستخدم مشط القمل الكهربائي V-COMB على شعر مبلل .
2. يجب ارتداء زوج قفازات بلاستيكية قبل الشروع عملية تخليص المصاب من القمل و الصيبان و رميها فور الانتهاء من العملية .
3. قومي بتغذية جهاز شفط القمل بالكهرباء عبر توصيله بمأخذ تيار كهربائي .
4. ينبغي أولا العمل على تمشيط الشعر و الحرص على تخليصه من التشابكات التي تحدث عادة بين خصلات الشعر.
5. مرري  جهاز القمل الكهربائي V-COMB في كل ركن من اركان و في شتى مواضع الشعر بحركات متتالية من الاسفل الى الاعلى .
6. عليك التخلص من الفلتر الذي التصقت به مجموعات القمل البالغ و اليافع و كذا بيوضه التي تم انتزاعها بتيارات الهواء الجارفة و العمل على استبداله بفلتر آخر و ذلك لاستعماله في المرة القادمة اذا ما حدث و أصيب الطفل بعدوى أخرى لا قدر الله .
7. ينبغي عدم ترك جهاز V-comb  و لواحقه في متناول الأطفال لتفادي أي إصابة محتملة .

مراجعة مشط القمل الكهربائي V-COMB

    مشط القمل الكهربائي يعد وسيلة فعالة من أجل ازالة القمل الذي يعج به شعر أبنائنا إذ تسهم سهولة استعماله في تيسير التخلص من القمل البالغ و اليافع على حد سواء .
      فيما يلي ندعوكم للاستماع لرأي أحد العملاء بعد تجربتهم لمشط القمل الكهربائي V-COMB و الذي يتبث بما لا يدع مجالا للشك بأنه افضل مشط للقمل

للمزيد من المعلومات التي تهم مشط القمل الكهربائي V-COMB و امكانياته و كيفية شرائه ندعوك للضغط على الصورة أسفله .


تنويه هام

إن المعلومات التي تقدمها المدونة لا يراد من ورائها أن تقوم مقام الاستشارة الطبية أو أن تحل محلها بل على العكس تماما فالطبيب يبقى هو الفيصل و الحكم في حالة الاصابة بعدوى القمل و هو الدليل الأول و الأخير للخلاص من من مشكل الاصابة بالقمل .