littlebugs lice elimination kit الحل المثالي للقضاء على القمل لسكان USA

    
littlebugs lice elimination kit  الحل المثالي للقضاء على القمل لسكان USA

    هل تقطن بالولايات المتحدة الأمريكية و لديك طفل أو طفلة أصيب حديثا بعدوى القمل ؟ هل تبحث عن افضل ادوية علاج القمل المتاحة في usa و التي يشهد جميع الآباء و الأمهات بفعاليتها ؟ اذن أنت في المكان الصحيح إذ سندلك اليوم عن أفضل تركيبة طبية  lice elimination kit لا تحتوي على مبيدات حشرية pesticides free و التي ستمكنك بعون الله من التخلص من القمل و الصيبان على حد سواء و بنتائج ملموسة منذ اول استخدام . هذه التركيبة تسمى littlebugs lice elimination kit و قد تم تطويرها للوصول إلى نتائج أسرع و ضمان عدم معاودة الإصابة و بدون آثار جانبية عقب استعمالها .

    ورقة تعريفية عن littlebugs lice elimination kit 

    Littlebugs هو تركيبة 100 % طبيعية مستوحاة من روح الطبيعة بدون مبيدات حشرية أو عناصر كيميائية ضارة وقد تم انتاجه من طرف فريق مؤهل من اطر مختبرات و أخصائيين في مجال العناية بصحة الشعر و قد كان الغرض من انتاج  littlebugs lice elimination kit  هو الجمع بين أمرين على أهمية بالغة ألا و هما العلاج و الوقاية من القمل و الصيبان على حد سواء . لقيت هذه التجميعة kit استحسان كل من جربها بالنظر إلى قدرتها الخارقة في مكافحة حشرات الشعر و التصدي لهذه الجائحة التي أقلقت راحة كل الأسر حول العالم .

    ما هي جوانب قوة littlebugs lice elimination kit

    - لا يحتوي على مبيدات حشرية pesticides free
    - آمن ، يمكن أن يستعمله كل أفراد الأسرة مهما كان سنهم 
    - لا يثير لا شعورا بالحك و ليس له آثارا جانبية
    - يحتوي على ما يزيد من 96%  من المواد و العناصر الطبيعية
    - صديق للبيئة ecofriendly بفضل خاصية تحلله الحيوي biodégradable
    - صنع في الولايات المتحدة الأمريكية

    كيف يأتي   littlebugs lice elimination kit ؟ 

    تحتوي التجميعة على 3 عناصر و هي :
    1-Littlebugs Mint Serum : و هو زيت قمل مستخرج من نبات النعناع ذو الرائحة الطيبة يتم استعماله في الخطوة الأولى عن طريق دهن خصلات الشعر به و تغطية الشعر بغطاء الحمام البلاستيكي و تركه لمدة لا تقل عن 15 دقيقة . خلال هذه المرحلة  يعمل Littlebugs Mint Serum على الاجهاز على القمل البالغ و قتله بشكل تام .
    2-Littlebugs Nit Spray : و هو عبارة عن بخاخ يتم رشه على كافة الشعر مباشرة بعد انتهاء ال 15 دقيقة الأولى الخاصة بالمرحلة 1 . يعمل المستحضر الثاني و هو يحتوي على مادة تشبه السيليكون على احاطة الصيبان بغلاف يشل حركته و يخنقه عبر احكام إغلاق فتحاته التنفسية و من تم وأده و هذا يشكل اجهاضا للجيل المقبل الذي كان من المرجح أن يرى الوجود في القادم من الأيام .
    3-Littlebugs Lice Comb : و هو مشط قمل معدني احترافي مختلف تماما عن أمشاط القمل التي تجدها هنا و هناك ، إذ صمم خصيصا لعملية اجتثاث بقايا القمل و تسهيل عملية نزع الصيبان العالق بخصلات الشعر .
    يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي الذي يوضح خطوات التخلص من القمل و الصيبان باستعمال  littlebugs lice elimination kit

    أين يمكنني الحصول على littlebugs lice elimination kit ؟

    هذه التجميعة متوفرة في الولايات المتحدة الأمريكية على التوالي على متاجر :

     - أمازون Amazon


     - والمرت walmart



    littlebugs lice elimination kit الحل المثالي للقضاء على القمل لسكان USA
    4/ 5
    Oleh