زيت القمل من مجموعة هيماني hemani الأفضل من بين ادوية علاج القمل

زيت القمل

      سبق لنا أن تطرقنا في معرض حديثنا عن علاج القمل الذي أصبح ينتشر كالجائحة في أوساط الأطفال إلى خلطة للتخلص منه و في نفس السياق و في إطار تجريب السبل لبلوغ ذلك قمنا بتجريب زيتالقمل من Hemani الذي يعد افضل زيت للقضاء على القمل والصيبان و أتبث فعاليته في التصدي لهذه الحشرة المقيتة و كذلك لبيوضها المسماة بالصيبان أو الصئبان.

      للإشارة فمستحضر زيت القمل من Hemani المعروض أمامك سيدتي في الصورة متوفر لدى محلات العطارة و الزيوت الطبيعية بأثمنة يسيرة في متناول الكل .

طريقة استعمال زيت القمل :

      قومي بداية بعمل قناع زيت الزيتون و الخل الذي تطرقنا له في إحدى مقالاتنا (راجعي المقالة من هنا) وذلك للتخلص السريع من القمل الكبير و بعد التأكد من خلو الشعر منه تماما قومي بتجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي لنبدأ بعد ذلك المرحلة الثانية ألا و هي مرحلة التخلص من البيوض الملتصقة بخصلات الشعر . ينبغي التذكير بأن الصيبان يصعب انتزاعه خصوصا إذا كان منتشرا بشكل كبير لكن مع الزيت الذي ندعوك إلى تجربته سوف يبطل مفعول اللصاق الذي يتبث الصيبان على الشعر بحول الله تعالى . لهذا فبعد انتهائك من تجفيف الشعر اسكبي قليلا من الزيت في يديك و قومي بدهن سائر الشعر واتركيه لمدة يوم كامل ثم مشطي الشعر بمشط القمل الذي غالبا ما يكون مع علبة زيت القمل وسترين أن البيوض بدأت تتساقط بسهولة و تنساب مع المشط دون عناء . عاودي الكرة مرة أخرى خلال الثلاث أيام القادمة و سيختفي الصيبان بشكل تام .


مواضيع أخرى ستساعدك على التخلص من القمل و الصيبان في أسرع وقت

* طريقة التخلص من القمل و الصيبان في يوم واحد

* معلومات مهمة يجب معرفتها عن القمل و الصيبان


تنويه هام

إن المعلومات التي تقدمها المدونة لا يراد من ورائها أن تقوم مقام الاستشارة الطبية أو أن تحل محلها بل على العكس تماما فالطبيب يبقى هو الفيصل و الحكم في حالة الاصابة بعدوى القمل و هو الدليل الأول و الأخير للخلاص من من مشكل الاصابة بالقمل .